من نحن؟ هنا هو ميثاقنا!

Aller en bas

من نحن؟ هنا هو ميثاقنا!

Message par PTM-TAKADOL- le Lun 6 Déc - 23:29

شارتر من (الشركات المتعددة الجنسيات) 3 من قانون Playteam 27 أكتوبر 2010

الشرف والاحترام والنزاهة والولاء! 
 


الديباجة

لما كان الاعتراف بالكرامة المتأصلة في جميع أعضاء الأسرة وأطم حقوقهم المتساوية وغير القابلة للتصرف هو أساس الحرية والعدل والسلام في المجموعة.


ولما كان تناسي أدت ازدراء لحقوق اللاعبين لأعمال الخيانة أو voltface التي اثارت غضب ضمير اللاعب وظهور عالم الألعاب حيث سيتمتعون بحرية التعبير والعقيدة ويتحرر من المؤامرات ، والشائعات ، وقد غير معلن أو ازدراء أعلنت كأعلى تطلع اللاعب.


ولما كان من الضروري أن تتم حماية حقوق اللاعبين لسيادة القانون بحيث لا يضطر اللاعب ، كملاذ أخير ، إلى التمرد على الاستبداد والتشهير الرقمية أو الإساءة أو تجاهل.

ولما كان من الضروري تعزيز تنمية العلاقات الودية بين الفريقين.

في حين أن الميثاق الذي أنشأه Playteam من جديد إيمانها بحقوق الإنسان الأساسية للألعاب ، وبكرامة الفرد وقدره ، الإنسان ، في المساواة في الحقوق بين الرجال والنساء ، وهم عقد العزم على تعزيز التقدم في معايير الظاهري وأفضل من اللعب في جو من الحرية أفسح.

في حين تلتزم اعبي التنس المحترفين لضمان ، بالتعاون مع الفرق الأخرى ، واحترام ومراعاة حقوق الإنسان والحريات الأساسية اللاعب الحريات.

لما كان للإدراك العام لهذه الحقوق والحريات هي من الأهمية بمكان للوفاء بهذا الالتزام.
وقد PTM أو Playteam 5 ديسمبر 2008.

الجمعية العامة لل27 أكتوبر 2010 يعلن هذا اللاعب شرعة حقوق بوصفه معيارا مشتركا للإنجاز لجميع الفرق وجميع المجموعات غير الرسمية حتى يتسنى لجميع اللاعبين وجميع هيئات المجتمع ، باستمرار وجود هذا الميثاق يجب اعتبارها ، ومن خلال التعليم والتربية ، إلى توطيد احترام هذه الحقوق والحريات ، واتخاذ إجراءات مطردة ، من خلال اتخاذ تدابير تدريجية ، واعتراف المجتمع الاخلاقي والتطبيق الشامل ومراعاتها ، سواء بين الطوائف في الانضمام إلى هذه الحالة الذهنية ذاتها وفيما بين المجموعات تحت حمايتهم.

الفريق PTM تتألف في معظمها من أصدقاء منذ فترة طويلة. تعمل المجموعة بصورة رئيسية MCLA ، أنه يعتبر واحدا من الفرق الأكثر احتراما والاكثر شهرة...
جميع الأعضاء يجب أن تحصل على طول معا ، تمة يحافظ على روح الفريق درجة عالية من التطور. تمة يؤكد ليس عدد الأعضاء ، وإنما نوعية هذا الأخير.
ليس فقط عن سلوك أو مستواه في اللعب ولكن أيضا على العلاقات الاجتماعية. 
 هو السبب في أن معظم الأعضاء هم بين 20 و 30) انظر أكثر!
أجزاء عدة من فريق تتطور على ع ، turisimo غران ، الحاجة إلى السرعة ، ونداء الواجب.... الخ.
MCLA وبالطبع...

شروط تحر عضوية رئيس الوزراء

المادة الأولى

أي طلب للحصول على العضوية من خلال المنتدى ، عن طريق البريد الإلكتروني أو ضعت. موجهة فقط الى الرئيس التنفيذي.

المادة 2

Playteam لا تحاول جعل لكم nolife ، ومع ذلك ، إذا كان اللاعب قد انضم للفريق ، وتتوقع المجموعة من له اللعب الوقت والاتصال العادية. لا ينبغي لأي عضو تمة يفاجأ إذا كان المدير يطلب تفسيرات في حال غياب لفترة طويلة. 
 PTM كل عضو أن تخطر في حالة إجازة ، والإدارة يجب أن تكون شاملة ومصالحة.

المادة 3 
 PTM في الصبر والجدارة والفضائل. 
 لجميع المتقدمين الاختبار سيجري على النحو التالي. 
 مدة الاختبار يعتمد على الشعور بروح الفريق الواحد وقدراتك. 
 عموما . المدة تختلف من 3 أيام إلى عدة أسابيع 
 إذا قبلت عضوا في تمة ، وهي ملزمة لفتح حساب جديد ووضعت على النحو التالي : تمة ، مثال ، 



الفقرة الأولى


لإنشاء هذا الحساب أنت عضوا رسميا في Playteam.
بعد ذلك فمن الضروري والإلزامي للتواصل مع هذا الحساب عند تشغيل منتصف الليل نادي لوس انجليس وغيرها من الالعاب على الانترنت Playteam.


الفقرة 2

إذا ويلاحظ الفريق التدريب ثني النظام ، بعد تحذيرين عن طريق البريد الإلكتروني ووضعت هو الطرد الفوري غير قابل للاستئناف.


2 تحر الحياة الاجتماعية ، وحقوق وواجبات عضو PTM

المادة الأولى

تواصل معرف كل عضو يجب أن توفر وضعت الأصلية معرف كل عضو من أعضاء الفريق بطولة وعنوان البريد الإلكتروني ، يجب أن تجهز نفسها مع سكايب وسجل هناك وبطبيعة الحال ، كل في المنتدى.


Article2


على الجميع ان سجل في المنتدى مجموعة PTM ، يجب على الجميع المشاركة في مناقشة موضوعات أو إنشاء إذا كان العضو قد التطلعات للاتصال.

المادة 3

جميع أعضاء تحت تصرفها في منتدى المجتمع ، وهذا هو أداة تستخدم للتعبير عن أنفسهم بحرية والاحترام المتبادل لكل منهما.

الفقرة الأولى

يتم تسجيله في المنتدى لا يحدد أي الانضمام الفعلي والعضوية في مجموعة تمة.

الفقرة 2

أي شخص خارج المجموعة هو موضع ترحيب ومدعو للمشاركة في موضوع العطلة في أجواء ودية.

الفقرة 3

ومن الضروري أن يتم إطلاع كل عضو من الأحداث جماعة منظمة. انها ليست منتظمة أو معلومات صوت الأعضاء خلال لعبة على الانترنت...

المادة 4

كل عضو كشاف المواهب PTM. إذا كان عضوا تجتمع موهبة انه يحتاج الى التواصل التفاصيل للفريق ، والموقع ، الخ. المنتدى.. وسوف تقدم تقريرا سريع للشخص (اذا كانت مهتمة) للمديرين.

الفقرة الأولى

وسيكون من مسؤوليته أن أبلغ من قبل الإدارة ووضعت الرسالة أو عن طريق منتدى أو عن طريق ام اس أو 
 سكايب عضو تتخذ وصفا مختصرا : أسماء وأعمار المرشحين والتعليقات عليها.


المادة 5

كل عضو حر في أن يحب اللعب إلى حد مقبول للفريق PTM من أجل تجنب العزلة المتنامية للمجموعة.

المادة 6

ويمكن لكل عضو PTM المطالبة بجميع الحقوق والحريات المنصوص عليها في هذا الميثاق دون تمييز بسبب العرق أو اللون أو الجنس أو اللغة أو الدين أو السياسية أو غيرها الرأي أو الأصل القومي أو الاجتماعي ، أو الملكية ، أو المولد أو أي وضع آخر.

الفقرة الأولى

يجب ألا يكون هناك تمييز بين الأعضاء على أساس وضع الفريق الذي ينتمي إليه الشخص ، سواء كان ذلك الفريق أن يكون مستقلا ، والثقة والسمعة من نوع ما.

المادة 7

ويفترض لأي عضو المتهم فعل ضار على الفريق PTM بريء حتى تم إدانته بوضوح في محاكمة المجتمع حيث أكد جميع الضمانات الضرورية للدفاع عنه. وسيتم معاقبة أي شخص على فعل أو امتناع التي ، عندما ارتكب فيها لا يشكل فعل غير مشروع بموجب القانون. وبالمثل ، لن تكون هناك عقوبات المفروضة أقوى من تلك التي كانت سارية في الوقت الذي ارتكب فيه الفعل.

المادة 8
لا يجوز إخضاع أحد للإساءة اللفظية أو حتى نوع من التدخل المادي في حياته الخاصة أو أسرته أو مسكنه أو مراسلاته ، ولا لحملات على شرفه وسمعته. أي عضو PTM الحق في حماية الجماعة وقانون البلد حيث قمت بتثبيت مجموعة سلبيات عضو PTM من مثل هذه الاعتداءات أو الهجمات. (عقوبات الاتحاد الأوروبي أو المقاضاة الجنائية)

المادة 9
أي عضو PTM يحق المساواة الكاملة في أن تنظر قضيته عادلة وعلنية من قبل مجموعة من زملائه مستقلة ومحايدة في تحديد حقوقه والتزاماته وأية تهمة تستحق في المجتمع ضده.


المادة 10
ويحق لكل عضو PTM في الانتصاف الفعال من قبل رئيس السلطة التنفيذية المناسبة ضد أية أعمال تنتهك الحقوق التي يمنحها إياه المجتمع هذا الميثاق.

المادة 11
أي PTM عضو لديه الحق في المشاركة في شؤون الفريق PTM ، إما مباشرة وإما بواسطة ممثلين يختارون اختيارا حرا أو الإداريين.

الفقرة الأولى
أي عضو الحق في الوصول PTM ، على قدم المساواة مع وظائف المجتمع وإدارة مجموعة تمة.

الفقرة 2

إرادة المجموعة تمة هي الأساس لسلطة هذا المجتمع ويجب أن تتجلى في انتخابات دورية ونزيهة والتي يجب أن تتم بشكل دوري ، وحق الاقتراع على قدم المساواة وبالتصويت السري أو الاتحاد الأوروبي من خلال التصويت الحر يعادل . وسوف يجرى اقتراع كل ستة أشهر. جميع الاعضاء لهم التصويت تمة.


الفقرة 3
ويجب على المتقدمين تقديم جدول الاقتراع ، وقائمة من 3 أعضاء لإدارة الفريق تماما. يتم التحقق من صحة تطبيقات والقوى بقرار الضامن الوحيد نائب النظام والقانون. ويحق فقط لأعضاء TML أكثر من 6 أشهر من العمر للحضور.


المادة 12

كل فريق الذي نجح في الخروج ، أو الخروج من مربع يميل إلى أن يكون مثيرا للجدل في المجتمع. 
 كل عضو PTM هو الممثل القانوني للتمة جميع الأطراف. 
 كل عضو هو الضامن للصورة تمة وسمعة العلامة التجارية.


المادة 13

عندما يتم تسجيل عضوا في اللعبة ، وأنه ليس من غير المألوف بالنسبة له لا يتلقون دعوات ، وهذا أمر طبيعي. 
 المجموعة تنقسم إلى عدة أزواج أو مبعثرة في مناطق مختلفة ، ينبغي أن لا تتردد في الأعضاء إرسال رسالة عبر ووضعت مع موضوع "موجه" والمجتمع والاستمتاع باللعب معه.

المادة 14
لكل عضو الحق PTM من المشاركة بحرية في الحياة الثقافية والفئة الاجتماعية ، من التمتع بحقوقهم وحدة التحكم والمشاركة في التقدم التقني ، نصائح ، والتكتيكات للعب والاستفادة من نتائجه.

كل عضو من أعضاء PTM الفقرة الأولى الحق في حماية مصالحها المعنوية والمادية الناجمة عن أي الظاهري التقني أو الفني هو صاحب البلاغ.

تحر 3 مناسبات PTM 
 


المادة الأولى
المسابقة الفنية (MCLA) 
 هذه هي المناسبات التي ينظمها نائب مدير مجموعة تمة ، فهي مفتوحة لجميع أولئك الذين يريدون ذلك. شروط المشاركة متوفرة على منتدى لكل حدث. 
 


المادة 2
وسيتم تنظيم جميع البطولات التي كتبها نائب مدير وفريقه. ويجوز لأي عضو طلب PTM مزيد من المعلومات حول لهم. 
 


المادة 3

بعض الفرق على تنظيم أحداث مماثلة أو مختلفة تماما ، لا حاجة إذن عضو من فريق الإدارة إلى المشاركة. على العكس من ذلك : المجتمع وتشجع الجميع على المضي قدما وبذل المعروف أن تمة من خلال أحداث مختلفة وأحزاب مختلفة ، في الاحترام المتبادل 
.

القانون رقم 4 PTM سوف أحسنت!

المادة الأولى

كل عضو PTM يمكن تشغيل المهمات ، وتتطور وتدريب مع بعض من أفضل اللاعبين الفرنسية معلومات عن نادي منتصف الليل ، غران توريزمو ، ع ، الخ... انها طريقة رائعة لزيادة مهاراتهم والاستفادة من النقاد ونصائح القيادة ، أو اللعب في حين يلهون!


المادة 2

يجوز لكل عضو خبرة التجارب الألعاب الأخرى
PTM هو فريق محترم واحترام الفرق الأخرى. 
 تمة لديها علاقات جيدة مع جميع تقريبا من نادي منتصف الليل الجماعة حتى في الخارج (الولايات المتحدة والبلجيكية والاسبانية والأوسط والشرق الأقصى وما هي معنا إذا ق الأعضاء هو زائد)

المادة 3

لكل فرد الحق في مغادرة الفريق ، بما في ذلك بلده ، وفي العودة إلى فريقه.

الفقرة الأولى

عند نقطة واحدة ، فمن الممكن أن الشركات المتعددة الجنسيات هل توافق على المزيد... والإدارة ، ولكن دائما في محاولة لايجاد حل. 
 على الرغم من عضو واحد قرر ترك PTM مزر ، يجب أن يكون أمينا على الفور عن سبب رحيله وإخطار الإداريين.


المادة 4

يحق لأي عضو أن PTM في عهد الاجتماعية والنظام الأخلاقي الذي يمكن أن تكون الحقوق والحريات المنصوص عليها في هذا الميثاق تتحقق بالكامل.


المادة 5 PTM الأعضاء واجبات نحو المجتمع الذي يتاح فيه Playteam وحدها التطور الحر والكامل لشخصيته.


الفقرة الأولى
في ممارسة حقوقه والتمتع بالحريات ، لكل إنسان يخضع لقيود التي وضعتها قواعد الميثاق فقط نظرا لضمان الاعتراف الواجب واحترام حقوق وحريات أعضاء و لتحقيق المقتضيات العادلة للنظام والأخلاق ورفاه المجتمع المحلي ، في مجموعة حرة ومستقرة.


الفقرة 2
هذه الحقوق والحريات الممنوحة لأعضائه PTM في أي حال أن تمارس يتعارض مع مقاصد ومبادئ Playteam فريق أو المنظمات الأخرى في المجموعة PTM.

المادة 6

لا يجوز تفسير أي شيء في هذا الميثاق بحيث يتيح لأي فريق ، فريق أو أي شخص الحق في الانخراط في أي نشاط أو القيام بأي فعل يهدف إلى هدم الحقوق والحريات المنصوص عليها فيه.


ملاحظة : إذا كان بعد قراءة مشروع القانون ، يجب أن لا PTM ، ليس مطلوبا منكم الانضمام ؛ 
 وهناك غيرها من الفرق ، وتعكف عدة فرق فرنسية Multilinguistics 
 ونحن ندعوك إلى الاتصال بمكتب إليهم.

عاشت الديمقراطية ، لا فيف فرنسا ، PTM فيف!
PTM-TAKADOL-
PTM-TAKADOL-
PATRON DE PTM

Masculin Messages : 845
Date d'inscription : 07/05/2010
Age : 36
Localisation : Monaco

Revenir en haut Aller en bas

Re: من نحن؟ هنا هو ميثاقنا!

Message par Azkarte le Dim 12 Déc - 14:04

ج الأولى هو موقع اسلامي هنا؟ سنقدم خطة لصنع قنابل صغيرة؟ ههههههههههه
Azkarte
Azkarte
PTM de Coeur

Masculin Messages : 775
Date d'inscription : 07/05/2010
Age : 37
Localisation : Biarritz

http://azkarte.design.free.fr/

Revenir en haut Aller en bas

Re: من نحن؟ هنا هو ميثاقنا!

Message par PTM-TAKADOL- le Dim 12 Déc - 18:16

هوو AZKARTE يا إلهي! الآن أنت تعلم اللغة العربية؟ نان ولكنني أعرف بعض اللاعبين على MCLA ، وحتى انه يمكن قراءة... واللغة العربية لا علاقة له مع الإسلام! وينبغي تجنب الملغم! mdrrr
PTM-TAKADOL-
PTM-TAKADOL-
PATRON DE PTM

Masculin Messages : 845
Date d'inscription : 07/05/2010
Age : 36
Localisation : Monaco

Revenir en haut Aller en bas

Re: من نحن؟ هنا هو ميثاقنا!

Message par Azkarte le Dim 12 Déc - 18:29

لا تقلق خنزير بلدي قليلا ، وكان debile ج مجرد مزحة ، لكنني لا مزيج
Azkarte
Azkarte
PTM de Coeur

Masculin Messages : 775
Date d'inscription : 07/05/2010
Age : 37
Localisation : Biarritz

http://azkarte.design.free.fr/

Revenir en haut Aller en bas

Re: من نحن؟ هنا هو ميثاقنا!

Message par PTM-Kaneda09- le Dim 12 Déc - 18:36

فهمت كل شيء.
PTM-Kaneda09-
PTM-Kaneda09-
-PTM-Member

Masculin Messages : 673
Date d'inscription : 07/05/2010
Age : 35
Localisation : Ariége... (09) Midi-Pyrénée

Revenir en haut Aller en bas

Re: من نحن؟ هنا هو ميثاقنا!

Message par Azkarte le Dim 12 Déc - 18:40

نعم يا صديقي المساعدات م جوجل hahahahahaa فهم
Azkarte
Azkarte
PTM de Coeur

Masculin Messages : 775
Date d'inscription : 07/05/2010
Age : 37
Localisation : Biarritz

http://azkarte.design.free.fr/

Revenir en haut Aller en bas

Re: من نحن؟ هنا هو ميثاقنا!

Message par PTM-TAKADOL- le Dim 12 Déc - 20:04

n'importe koi t'es trop con!!! hahahhahaha
PTM-TAKADOL-
PTM-TAKADOL-
PATRON DE PTM

Masculin Messages : 845
Date d'inscription : 07/05/2010
Age : 36
Localisation : Monaco

Revenir en haut Aller en bas

Re: من نحن؟ هنا هو ميثاقنا!

Message par Azkarte le Dim 12 Déc - 20:07

آسف ولكن اعتقد انكم مخطئون تي المنتدى ، ونحن هنا لا أتكلم الفرنسية!
Azkarte
Azkarte
PTM de Coeur

Masculin Messages : 775
Date d'inscription : 07/05/2010
Age : 37
Localisation : Biarritz

http://azkarte.design.free.fr/

Revenir en haut Aller en bas

Re: من نحن؟ هنا هو ميثاقنا!

Message par PTM-TAKADOL- le Dim 12 Déc - 20:15

hahahahahahhaha
PTM-TAKADOL-
PTM-TAKADOL-
PATRON DE PTM

Masculin Messages : 845
Date d'inscription : 07/05/2010
Age : 36
Localisation : Monaco

Revenir en haut Aller en bas

Re: من نحن؟ هنا هو ميثاقنا!

Message par Contenu sponsorisé


Contenu sponsorisé


Revenir en haut Aller en bas

Revenir en haut


 
Permission de ce forum:
Vous ne pouvez pas répondre aux sujets dans ce forum